جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:02 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

محكمة النقض تنفي حاجتها لوظائف وتحذر من الشائعات

أهابت محكمة النقض بالمواطنين عدم الانسياق خلف أية شائعات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وترويجها عن وجود وظائف شاغرة بمحكمة النقض.

وأضافت المحكمة، في بيان، أنه تم إخطار النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من روج هذه الإشاعات المغرضة، وقد نفت أمس الأربعاء الموافق 11 يناير 2023 محكمة النقض هذه الأخبار الكاذبة.

وأكدت محكمة النقض أن ما صدر عنها بتاريخ 3 يناير 2023 والمنشور بالجرائد القومية، هو إعلان عن حاجة محكمة النقض لشغل بعض الوظائف القيادية بالإعلان رقم 1 لسنة 2023 وهم:

-أمين عام مساعد من الدرجة العالية بمحكمة النقض، ومدير عام شئون المكتب الفني، ومدير عام شئون النقض الجنائي وفقا للشروط المعلن عنها.

وفتحت المحكمة أبوابها بالأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بدار القضاء العالي لكل من يرغب في التقدم للحصول على شغل الوظائف السالف ذكرها؛ من أجل الحصول على شروط التقدم والمستندات المطلوبة.