جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مادلين طبر رشيدة في ” تعويذة رشيدة ”

مادلين طبر
مادلين طبر

وقعت الفنانة مادلين طبر على بطولة مسلسل تعويذة رشيدة الذي يتكون من 15 حلقة، قصة وحوار واخراج حاتم صلاح .

وقالت الفنانة مادين طبر فى تصريحات صحفية: ( تم التواصل معايا منذ عام ولم يتم الاتفاق وقتها ، ولاني حبيت قوى الورق والمخرج ،عاد الى الدور من جديد وتم التوقيع)

وأضافت مادلين: علمت انه تم التعاقد مع بعض النجوم من زملاءي الفنانة سميرة عبد العزيز، وميرنا وليد وراندا البحيرى، وعمرو رمزى، والذين أنهوا تصوير بعض مشاهدهم.

وتبدأ الفنانة مادلين طبر تصوير مشاهدها يوم الثلاثاء القادم مع شريكتها بالبطولة ميرنا وليد، ويتم التفاوض حاليا مع النجوم أحمد عبد العزيز،
واحمد جمال سعيد، والفنانة هاجر الشرنوبي .

ويعرض حاليا للفنانة مادلين طبر فيلم " نبيل الجميل أخصائي تجميل للنجم محمد هنيدي. بنجاح كبير واعلى ايرادات الموسم.

فيلم "نبيل الجميل اخصائى تجميل" بطولة محمد هنيدى، نور ،محمد سلام، رحمة أحمد،، مادلين طبر، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، تأليف أمين جمال ومحمد محرز و إخراج خالد مرعى .

تدور احدث فيلم "نبيل أخصائي تجميل" في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، يحقق نجاحا يجعل منافسيه الأشرار يخططون لهدم سمعته، ويختارون ضحيته من ألمع نجوم المجتمع "نجوان هانم "التي تجسد شخصيتها الفنانة " مادلين طبر"، وتستمر المقالب والأحدث الكوميدية بين أبطال العمل.

ونشرت النجمة مادلين طبر منشور عير حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " وكتبت : " أنا لا أحضر مسلسلاتي إلا بعد مرور الحلقات الأولى، وأتاكد من إن الجمهور قدر شغلي، هكذا حصل معي عند عرض مسلسلي " ملف سري " مع النجم هاني سلامة، لم أبدأ بمشاهدته إلا من الحلقة السادسة، لأني إطمانيت إن النقاد والجمهور احبوا دور الأم والصحفية إلهام النجار ).

وتابعت مادلين طبر (نفس القلق إنتابني مع عرض فيلمي نبيل الجميل أخصائي تجميل مع النجم محمد هنيدي، ورغم إن حضوري به كان بدور مميز لم يسبق لي أن قمت به من قبل، لكنني كنت خائفة إني أشوفني".

وأوضحت مادلين طبر " لما وصلتني الردود الإيجابية من الجمهور المصري و العربي.