جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

بعد أن هاجمهم.. أهالى قرية الطويلة يقتلون ذئب بالبحيرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تمكن أهالى قرية الطويلة التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة ، من قتل ذئب مفترس هاجم القرية وتسبب فى حالة من الزعر والهلع بين الاهالي.

جاء ذلك بعد تشكيل مجموعات من أهالى القرية فرقة عمل للإمساك بالذئب، الذى تسبب فى حالة من الفزع و الرعب بين أهالى القرية والقرى المجاورة، عقب مهاجمة الذئب للأهالى، وهروبه إلى أطراف القرية مرات عديدة من قبل.

يقول صلاح النجار ، الذي شارك في قتل الذئب، إن ليلة أمس، كنت اروي الأرض الزراعية التي تخصنا، والواقعة في أراضي قرية الطويلة، فذهبت لمتابعة المياه، وفجأة سمعت صوت يستغيث بيه الحقني ياصلاح الذئب يهجمني، سرعان ماذهبت وتمكنت من اخذ عصاتي التي كانت برفقتي وتوجهت مسرعا نحو الصوت التي كان يثتغيث بي اتجاة احد المنازل بالقرية لحظت جارى طه ووالدة ونجلة يهاجمهم ذئب ضخم وكان يفترس عدد من الكلاب الصغيرة امام منزلهم.

وتابع، النجار علي الفور نصبنا له الفخ وقمنا بحجزة، امام باب قديم بجوار المنزل انا ومن معي وكان الخوف يتملكنا لانة حيوان شرس وله نظرات مخيفة واصوات غليظة ولو تملك فينا لقتلنا، ولكن تمكنا منه وقمنا بضربة.

وقال طه عيسي الناجي من الذئب ان هذا الذئب كان يتردد علي المكان مرات عديدة من قبل وقمنا بمطاردتة اكثر من مرة ولكن لم نتمكن من ضربة في المرات السابقة، و بعد مطاردته والصراع معه هذة المرة تم قتله بالشوم والعصي.

وكشف بأن القرية قريبة من الزرعات، يتسلل علية الذئاب المفترسة للانطلاق والهجوم على المزارعين في القرية، وعلى مواشيهم وغنمهم، بالإضافة إلى الرعب الذي يعشون فيه الاهالي خوفا علي الاطفال الذين يذهبون الي مدارسهم ودورسهم في القري المجاورة .