جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع حل مشاكل الصرف الصحي بمدينة المستقبل

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، منذ قليل بجولة تفقدية في مدينة المستقبل، وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة ومدير عام مديرية الطرق والنقل ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الجولة، تفقد عصام أعمال مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية من إحلال وتجديد غرف الصرف الصحي "غرف التفتيش" في عمارات التعاونيات شارع أبوبيتر وعمارات إسكان مبارك بإجمالي عدد ١٤٠ غرفة صرف صحي.

بالإضافة إلى تغيير صواعد ونوازل العمارات والتي تشمل أعمال تغيير المواسير المتهالكة ٤ و٣ بوصة إلى مواسير ٤ بوصة بلاستيك علاوة على تغيير مواسير غرف الصرف الصحي من مواسير ٤ بوصة إلى ٨ بوصة.

وأكد "عصام" على ضرورة تسليم غرف الصرف الصحي لاتحاد مُلاك كل عمارة للحفاظ عليها وصيانتها لمنع تكرار مشاكل الصرف الصحي مرة أخرى، كما وجه مركز ومدينة الإسماعيلية ومديرية الطرق لعمل تصور لرفع كفاءة وتجميل الجزيرة الوسطى بمدخل مدينة المستقبل؛ تمهيدًا للعرض على الوزير المحافظ وذلك حرصًا على المظهر الجمالي لسكان المدينة.

وأشار مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية إلى أنه سيتم أعمال فرد الطبقة الأسفلتية لعدد من الطرق بمدينة المستقبل فور التأكد من حل مشاكل الصرف الصحي بالكامل.