جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية

المتوفين
المتوفين

لقى 3 أشخاص مصرعهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة تصادم سيارة ملاكي بسيارة نقل عند مدخل مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، فيما تم نقلهم إلى أقرب مستشفى لموقع الحادث والتحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الموتى.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير البحث الجنائي اللواء محمد الجمسي، يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة يؤكد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي كانت يستقلها 3 شباب في المرحلة الدراسية الجامعية وأخرى نقل يستقلها قائدها، وأودى الحادث بحياة 3 أشخاص من بينهم قائد السيارة النقل.

ضحايا الحادث هم: باسل محمد بدارن الفلاح 18 سنة طالب كلية الطب البشري قرية كفر شاويش مركز فاقوس، وأحمد رشدي السيد عبدالعال 18 سنة طالب كليه الطب البيطري مدينه فاقوس، ومحمد طارق فوزي 30 سنة سائق السيارة الجامبو قرية أم رمادة مركز الزقازيق، وإصابة الدكتور أحمد محمد حسين سرايا وتم نقله مستشفى خاص لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة فاقوس إلى موقع الحادث بمدخل فاقوس وتبين مصرع شابين كانا يستقلان السيارة الملاكي، فضلا عن إصابة شخص ثالث كان برفقتهم فيما لقى قائد السيارة النقل مصرعه، ودفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين والجثامين إلى أقرب مستشفى.

تحرر المحضر القانوني لواقعة تصادم سيارتين ملاكي ونقل بفاقوس، فيما أخطرت جهات التحقيق بمباشرة الواقعة، والوقوف على أسبابها، وتم التحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى لحين التصريح بالدفن، ورفعت الجهات المختصة آثار الحادث من الطريق لتيسير المرور أمام المركبات والمارة.