جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأرصاد تحذر بعض المناطق تعرف عليها

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، ويسود طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا ًعلى القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا على جنوب سيناء مائل للدفء على جنوب الصعيد وسيناء، كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشديد البرودة على جنوب البلاد.

وأشارت الهيئة، إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

ويسود غدًا طقس غائم جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وغائم على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، ومشمس على جنوب الصعيد.

ومن المتوقع للحالة الجوية، حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة قد تغزر على مناطق من الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

كما توقعت أن يسود غدا طقس بارد في الصباح الباكر مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد في آخره.

وتوقعت أيضًا أن يسود طقس بارد في الصباح الباكر دافئ نهارًا على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا بارد في آخره على شمال الصعيد.