جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 05:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

الأرصاد: أمطار غزيرة وثلوج في هذا التوقيت (فيديو)

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن شمال البلاد يشهد انكسار لـ السحب، وسيكون معها فرص لـ سقوط الأمطار من متوسطة لـ خفيفة على المناطق الساحلية والمطلة على البحر المتوسط، وشمال الوجه البحري.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات تليفزيونية، أن م سقوط الأمطار مستمر على مدار الـ 72 ساعة المقبلة، على المناطق الساحلية، وشمال الوجه البحري، وأن الإسكندرية تتعرض لـ موجة أمطار.

ولفتت إلى أن يوم الأحد المقبل سيكون هناك كميات أمطار شديدة على الإسكندرية، وقد تمتد لـ المناطق غير الساحلية من البلاد.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه خلال الـ 48 ساعة الماضية كانت هناك تقلبات جوية بالفعل بعد فترة الاستقرار والدفء التي كنا نعيشها، مشيرة إلى أننا بداية من اليوم نبدأ نشهد تحسن فى الأحوال الجوية ، وتبدأ سرعات الرياح أن تهدأ.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية، أن الأمطار بدأت بالأمس خلال فترة المساء على مناطق موجودة فى شمال البلاد، موضحة أن اليوم الطقس غائم على بعض المناطق، مما يحجب جزء من أشعة الشمس، إلى جانب فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء مثل أمس.

وتابعت أن اليوم العظمي على القاهرة الكبري تسجل 18 درجة مئوية، لافتة إلى أننا نشعر بالأجواء الشتوية على الأقل لمنتصف الأسبوع القادم.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد اعتبارا من غد، الجمعة وحتى يوم الأربعاء القادم، وجود فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، وسط استمرار الانخفاض في درجات الحرارة.