جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

جلسة مساج مع أبنها .. نادين الراسي تتثير ضجة بمواقع التواصل

نادين الراسي
نادين الراسي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو بجلسة مساج في عيادة طبية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا نادين الراسي في أثناء خضوعها لجلسة مساج على يد ابنها المعالج الفيزيائي مارك حدشيتي.

وأثار الفيديو موجة من الجدل، حيث اعتبره البعض ظهورا غير لائق للفنانة اللبنانية، فيما رأى آخرون أنه مجرد دعاية لابنها.

وكانت نادين ودعت شقيقها جورج الراسي في 27 أغسطس/آب 2022 في حادث سير بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك.

ولدت نادين الراسي في 4 سبتمبر/أيلول 1979، في رحبة، شمال لبنان، ولأنها تمتلك قدرا كبيرا من الجمال، عملت كعارضة أزياء، ومن هذا المجال انتقلت للوسط الفني، وظهرت كموديل في أغنيات شهيرة مع نجوم من العيار الثقيل مثل فضل شاكر، ووائل جسار.

بمرور الأيام، اكتسبت نادين الراسي الخبرة والجرأة، لذا اقتحمت عالم التمثيل، وشاركت في مسلسل "الباشوات"، كما شاركت في بطولة فيلم "خليك معي"، وبعد ذلك توالت أعمالها التي صنعت شهرتها ودفعت شركات الإنتاج للرهان عليها.

قدمت الفنانة نادين الراسي، عبر مسيرتها الفنية 37 مسلسلا للتلفزيون من أبرزها "الحل بإيدك، زمن الأوغاد، فاميليا، كلام نسوان، خرم إبرة، غلطة عمري"، كما شاركت في بطولة فيلمين ووقفت على خشبة المسرح في عرضين فقط هما "زنوبيا، وشمس وقمر".