جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 09:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المئات يشيعون جثامين 3 ضحايا بحادث انهيار عقار سكني بالبحيرة

اللاف يشيعون جثامين ضحايا حادث انهيار عقار سكني
اللاف يشيعون جثامين ضحايا حادث انهيار عقار سكني

شيع المئات من أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، منذ قليل، 3 جثامين من ضحايا حادث انهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق بمنطقة أبو الريش جراء إنفجار إسطوانة غاز منزلية، وأسفر الحادث عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 23 آخرين.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على كل من:" عطيات.م.ع"، ( 80 عامًا)، و" يوسف.أ.ب"، ( 10 أعوام)، و" ياسين.أ."، ( 3 أعوام)، من أمام مسجد الشهداء بمنطقة محطة السكة الحديد بمدينة دمنهور، وانطلقت الجنازة لمقابر العائلة.

الضحايا هم كل من:" "طه أشرف المهدى"، (35 عامًا)، "يوسف أحمد أمين"، (10 أعوام)، "أشرف جمال مهدى"، (49 عامًا)، "ياسين أشرف جمال المهدي"، (5 أعوام)، "ياسين أحمد محمد"، (3 أعوام)، "عطيات.م.ع"، ( 80 عامًا)

تم نقل الجثث لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

يشار إلى أن أعلنت الدكتورة فايزة زايد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة البحيرة، إنه بناءً على تعليمات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، جاري صرف ٥٠ ألف جنيه لكل حالة وفاة، و٥ آلاف جنيه لكل حالة إصابة في حادث انهيار العقار.

يذكر أن مديرية الصحة والسكان بمحافظة البحيرة، أعلنت عن وفاة وإصابة 29 شخصًا في حادث إنهيار عقار سكني بمنطقة أبو الريش بينهم 6 حالات وفاة و23 مصابا تم نقلهم لمستشفى دمنهور التعليمي.