جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 02:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لجنة الحكام تعلن إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أعلن توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أن إبراهيم نور الدين أخطأ فى تصريحاته عقب مباراة الزمالك وسموحة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز لذلك تم إيقافه لأجل غير مسمى.

وقال توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة فى تصريحات إذاعية الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع هناك أخطاء فى مباراة الزمالك وسموحة، ولكن بشكل دائم أى أخطاء فنية نعقد جلسات مع الحكام ونقوم بتصحيح الأخطاء.

وأضاف:" تم إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى بسبب اختراقه التعليمات وقيامه بتصريحات تليفزيونية عقب مباراة الزمالك وسموحة".

وتابع:" ممنوع أى حكم يقوم بتبرير أى خطأ أو الظهور فى لقاء تليفزيوني للحديث عن حالات المباراة.

وأكمل توفيق السيد:" لا يوجد حكم فى مصر يرغب فى أن يخطأ خلال المباريات أو يكون هناك حسابات له، بل الجميع لا يوجد لديه أى تعمد فى أى خطأ، وعلى الجميع دعم التحكيم المصري، مع اعترافنا بالخطأ.

وفسر إبراهيم نور الدين سبب احتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك أمام فريق سموحة، في مباراة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة قائلا: هناك فارق بين لمس الكرة باليد ولعبها باليد، حيث إن لعب الكرة يغير مسار الكرة بينما اللمس من الممكن عدم تغير مسار الكرة، وأن اتجاه الكرة هو من يحدد من لعبها واتخاذ القرار.