جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

برشلونة يتعادل مع مانشستر يونايتد 2-2 بالدوري الأوروبي

تعادل فريق برشلونة الإسباني مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين لمثلهما، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي.

سيطر برشلونة على أحداث الشوط الأول، لكن الإسباني ديفيد دي خيا كان حاضرًا للتصدي لهجماتهم.

أخطر هجمات الشوط الأول جاءت عن طريق ماركوس راشفورد الذي اخترق دفاعات برشلونة من الجهة اليسرى، ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، تصدى لها شتيجن ببراعة.

وفي الدقيقة 37، مرر مالاسيا الكرة بشكل خاطئ لتصل لـ جوردي ألبا، ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكن دي خيا تصدى لها.

وتعرض بيدري لاعب برشلونة للإصابة في الدقيقة 41 ليتم استبداله بـ سيرجيو روبيرتو.

واستطاع ماركوس ألونسو تسجيل الهدف الأول لـ برشلونة في الدقيقة 50 بضربة رأسية رائعة من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله رافينيا من الجهة اليمنى.

واستطاع ماركوس راشفورد تسجيل هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 53 من هجمة مرتدة حيث تمكن من تسديد الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى شتيجن بعد اقتحامه منطقة جزاء برشلونة.

وسجل المدافع الفرنسي جوليس كوندي لاعب برشلونة، الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 59 بالخطأ في مرماه من متابعة لتمريرة برونو فيرنانديز.

وسجل رافينيا الهدف الثاني لـ برشلونة في الدقيقة 76 من كرة عرضية من الجهة اليمنى غالطت دي خيا، لينتهي اللقاء بدون فائز في انتظار مباراة الإياب يوم الخميس المقبل على ملعب فريق مانشستر يونايتد.

تشكيل مانشستر يونايتد

وضم تشكيل مانشستر يونايتد كلا من:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: إيرون وان بيساكا - رافاييل فاران - لوك شاو - تيريل مالاسيا

خط الوسط: فريد - كارلوس كاسيميرو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - جادون سانشو - فاوت فيجورست.

تشكيل برشلونة

وضم تشكيل برشلونة كلا من:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن

خط الدفاع: جوليس كوندي - رونالد أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا

خط الوسط: فرانك كيسيه - فرينكي دي يونج - بابلو جافي

خط الهجوم: رافينيا - بيدري جونزاليس - روبرت ليفاندوفسكي.