جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التموين: الأوكازيون الشتوي حقيقى ولا يقتصر على الملابس فقط

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الأوكازيون الشتوى بدأ يوم 6 فبراير الحالي ويستمر لمدة شهر كامل وتعرض خلاله الملابس بأسعار رخيصة جدا وقد تصل التخفيضات الى 50 و 60 %، منوها بأن ذلك يعطى الفرصة للمواطن أن ينتقى المعروضات داخل المحلات لأن السلع معروضة بجودة عالية جدا و بأسعار مميزة.

وأضاف عبد المنعم خليل خلال لقائه ببرنامج "صباحنا مصري" المذاع على فضائية "المصرية"، أن كل محل له مدة سماح بالاوكازيون وهي 15 يوما بالشهر، موضحا أن الأوكازيون فرصة و له 3 أهداف أهمها أن المواطن يحصل على احتياجاته بجودة عالية و بأسعار مخفضة للشراء مع وجود أذواق متنوعة.

واسترسل "خليل" أن أصحاب المحلات يستفيدون من الاوكازيون عن طريق تخلصهم من السلع القديمة، وأن الاوكازيون لا يقتصر على الملابس فقط وإنما يتوسع ليشمل المنسوجات و الادوات المنزلية و المصنوعات الجلدية.

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية والتموين، أنه يمكن للمواطن الاستعانة بالخط الساخن عند مواجهته لأي مشكلة و هو 19538 ، لافتا إلى أنه توجد حملات تفتيش على التجار للتأكد أن الأسعار حقيقية و عدم التلاعب بالأسعار و التأكد من فواتير الشراء، ناصحا الجمهور بعدم مغادرة المحل بدون اقتنائه فاتورة الشراء.