جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 06:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قافلة بيطرية طبية السعيدية البحرية بدمياط .. تفاصيل

قافلة طبية بيطرية علاجية
قافلة طبية بيطرية علاجية

أقيمت اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023م. .. قافلة بيطرية علاجية مجانية للخيول في قرية السعيدية البحرية التابعة لادارة كفر سعد البيطرية التابعة لمديرية الطب البيطري بدمياط .

وبتواجد د. دلال عبدالقادر المسئولة عن صندوق التأمين في مركز كفر سعد والتي قامت بندوة ارشادية عن اهمية التأمين علي المواشي .

وقد صاحب وجود علاجات للطيور بمختلف انواعها .. ولعبت علاجات الرش والتجريع لمعظم الحالات الواردة للقافلة.. دورا اساسيا لتقديم خدمة متكاملة لسكان القرية .

والذين طالبوا بمزيد من هذا النوع من القوافل لما تقدمه من تيسيرات في الكشف والعلاج .. وفريق العمل القائم بالقافلة كان نتاج التعاون المشترك من أطباء المديرية .. وعلي رأسهم د.نشات زيدان .

ود.مني رومية ..

ود.مني رمضان ..

ود.محمد آلزامك ..

ود.نشوي البهيدي ..

ود.مروة الغباري ..

وأطباء الادارة البيطرية بكفر سعد .. ود.رحاب حسانين رئيس قسم الرعاية والدواجن .. ود.امل كمال رئيس قسم الأمراض المشتركة والمتوطنة ..

ود.هبه الحديدي رئيس قسم الارشاد والتلقيح الصناعي ..

ويأتي ذلك في إطار التعاون المستمر والمثمر بين مديرية الطب البيطري بدمياط برئاسة ا. د إيهاب شكري وكيل وزارة لطب البيطري بدمياط .. وبين مستشفي بروك الخيري لعلاج كل الفصيلة الخيلية وفريق العمل الخاص بيها بقيادة الدكتور عابد فوزي وفريق المساعدين المرافق له .. وبهدف إلي تخفيف العبء علي صغار المربين والفلاحين داخل قري محافظ دمياط ..

وذلك في حضور د.إيهاب شكري وكيل وزارة الطب البيطري بدمياط .. والذي اشرف علي سير القافلة لضمان وصول الخدمة لصغار المربيين وصاحب د.صبحي عسل مدير الادارة البيطريه بدمياط .. وبالتنسيق بين مدير الادارة البيطرية بكفر سعد د.عزه حجاج ود.طارق المشد مدير وحدة السعيدية.