جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 05:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خطة متكاملة للتوسع في افتتاح معارض ”اهلا رمضان” بدمياط

معارض اهلا رمضان بدمياط
معارض اهلا رمضان بدمياط

طرح سلع غذائية ولحوم بتخفيضات 30% في فارسكور بدمياط وافتتاح معرض اهلا رمضان .

يأتي ذلك حيث تفتتح الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير بفارسكور معرض "أهلا رمضان" .

وذلك ضمن سلسلة معارض اهلا رمضان للسلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان المبارك من السلع المخفضة وبأسعار عليها خصومات وتخفيضات تتخطى ال30٪ من أسعارها المتداولة بها خارج معارض اهلا رمضان .

واليوم يتم افتتاح المعرض بالفرع الجديد في مدينة فارسكور بمحافظة دمياط بحضور الدكتورة منال عوض محافظ دمياط .

واللواء وائل الشربيني رئيس مركز ومدينة فارسكور ..وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وتستمر عوض في طرح منتجات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، فى ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع تكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة كذلك طرح السلع بمنافذ ومعارض “أهلا رمضان”.

و ذلك بالاضافة لمنافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنافذ جمعيتي والمافذ التابعة للشرطة والقوات المسلحة .

واشار اللواء وائل الشربيني رئيس مركز ومدينة فارسكور إلى أن سلسلة معارض أهلا رمضان تبدأ مبكرًا هذا العام عن موعدها المعتاد ولتستمر حتى شهر رمضان تنفيذا للتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتوفير أكبر عدد من المنافذ السلعية للمواطنين بأسعار مخفضة وعادلة . موضحاً أن مبادرة «أهلاً رمضان ضد الغلاء» سوف تستمر في فارسكور حتى نهاية شهر رمضان المقبل، بخلاف قوافل سيارات متنقلة تجوب قرى المركز ، للوصول لأكبر عدد من المواطنين للأستفادة من السلع المخفضة .

وهناك تعليمات مشدة بضرورة تزويد بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن والزيوت والألبان والسكر والأرز والمكرونة وكافة السلع الغذائية بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لاستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المدينة وقراها لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية خلال شهر شعبان ورمضان الكريم.

ذلك بالإضافة إلى إعلان الأسعار ووضع لافتات ولوحات توضيحية مدون عليها أسعار السلع الغذائية المخفضة داخل المعرض ونسبة التخفيض مقارنة بأسعار السوق المحلى حتى يتعرف المواطن علي جهود الحكومة والتنفيذيين من اجل تخفيف المعاناة عنه .

ويأتى ذلك في إطار حرص الدكتورة منال عوض محافظ دمياط فى التوسع في إنشاء المعارض في كافة مدن وقري المحافظة وذلك لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.