جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

العالم الهولندي يكشف حقيقة حدوث زلزال مدمر اليوم

العالم الهولندي
العالم الهولندي

كشف العالم الهولندي فرانك هوجربتس، حقيقة وقوع زلزال مدمر اليوم، بعد انتشار توقعاته بحدوث زلازل متلاحقة في عدد من الدول، وخاصة في تركيا ومنطقة الشرق الأوسط (سوريا والأردن ولبنان وفلسطين ومصر).

وعن زلزال مدمر اليوم، أكد العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربتس أنه لا أحد يستطيع أن يؤكد بشكل يقيني حدوث زلزال مدمر، وطالب فرانك هوجربتس من متابعيه بعدم تصديق الشائعات.

وكتب العالم الهولندي فرانك هوجربتس، عن حقيقة زلزال مدمر اليوم، تغريدة على تويتر قال فيها: "لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين أنه "سيكون هناك زلزال مدمر". لا تصدقوا الشائعات."

وجاء حديث فرانك هوجربتس، عن وقوع زلزال مدمر اليوم، ردًا على أحد متابعيه التي سألته قائلة: " يقولون أنه سيكون هناك زلزال مدمر اليوم، هل هذا صحيح؟"

كما أكد العالم الهولندي المثير للجدل، فرانك هوجربتس، أنه سيقوم ببث مقطع فيديو، غدًا الخميس، يكشف فيه عن توقعاته بحدوث أنشطة زلزالية جديدة.

كما أكد فرانك هوجربتس على صدق توقعاته بحدوث زلازل، والذي كشف عنها في 2 فبراير الجاري، من خلال فيديو بثه عبر حسابه بتويتر وموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، الذي أكد فيه على وقوع زلزال تركيا في الفترة من 4 حتى 6 فبراير الجاري، وبالفعل ضرب زلزال مدمر تركيا في 6 فبراير الجاري.

وقال العالم الهولندي المثير للجدل في مقطع الفيديو، الذي بثه في 2 فبراير: "قد يحدث نشاط زلزالي أكبر في الفترة من 4 إلى 6 فبراير، على الأرجح حتى متوسط أو مرتفع 6 درجات. هناك احتمال ضئيل لوقوع حدث زلزالي أكبر في 4 فبراير."