جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التموين: مد فترة الاوكازيون حتى 21 مارس

أصدر الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قرارا وزاريا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى ٢١-٣-٢٠٢٣.

وألزم القرار الصادر المحال التى سوف تدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مديرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الأوكازيون.

وصرح أحمد كمال - ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير أن الدكتور علي المصيلحي– وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قد تلقى تقريرا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية .‏وأفاد التقرير الوارد الى وزير التموين الى وصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الاوكازيون تتفاوت ما بين ٢٥% و 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

واكد المتحدث الرسمي للوزارة ‏معاون معالي الوزير ان المديريات ما زالت تفتح أبوابها امام ‏الراغبين بالاشتراك في الاوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به، واضاف الدكتور ‏‏علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع ‏يوميا التخفيضات الموجودة بالاوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالاوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الاوكازيون وأشار إلى أن عدد المحال التى شاركت فى الاوكازيون الان وصل إلى 2862.