جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مستقبله في يد ميسي.. إلى أين يذهب محمد صلاح بعد ليفربول؟

محمد صلاح-ميسي
محمد صلاح-ميسي

تزداد التكهنات حول رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

محمد صلاح (30 عاما) يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف عام 2025، غير أن عدة تقارير إعلامية أشارت مؤخرا إلى اقترابه من الرحيل عن "الريدز" بسبب فترة التراجع التي يمر بها الفريق الموسم الحالي.

ليفربول يحتل المركز الثامن حاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة وهو ما قد يصعب مهمته في حجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وعلى المستوى الأوروبي بات ليفربول قريبا من مغادرة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-5، ضمن منافسات ذهاب ثمن النهائي.

واقترن اسم محمد صلاح بعدة أندية أوروبية كبيرة، أبرزها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فيما أكدت عدة وسائل إعلام إنجليزية أكدت أن الليفر لن يتخلى عنه بأقل من 80 مليون يورو.

أكدت تقارير صحفية إسبانية وأخرى إيطالية أن ميسي يتحكم في مستقبل محمد صلاح بشكل غير مُباشر فيما يخص انتقاله إلى سان جيرمان أو برشلونة.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي"، فإن انتقال صلاح إلى باريس سان جيرمان أصبح مرتبطا برحيل ميسي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح أن صلاح هو الخيار الأول لإدارة باريس سان جيرمان، حال استمر ميسي في رغبته المتمثلة في عدم تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المُقبل.

وبخلاف باريس سان جيرمان، فقد أكدت صحيفة "elnacional" الإسبانية، أن محمد صلاح يتطلع لارتداء قميص برشلونة ولكن انتقاله للنادي الكتالوني يتوقف على موقف ميسي من العودة.

وحال عودة ميسي إلى برشلونة الصيف المُقبل، فإن صلاح سينتقل إلى باريس سان جيرمان أو العكس حسب موقف النجم الأرجنتيني.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أنه بات من الممكن أن يعود ميسي لصفوف برشلونة، بسبب رغبته في عدم تجديد عقده حتى الآن مع النادي الباريسي.