جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 06:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هددني بالقتل .. خطيب البوجر سارة يكشف مفاجأت مثيرة بعلاقتهما

البلوجر سارة
البلوجر سارة

أكد مصطفى، خطيب البلوجر سارة، التي أشعلت السوشيال خلال الأيام الماضية، أنه لم يتخلى عنها أبدًا، لأنها ببساطة حب حياتي، وبحلم أكمل حياتي معاها.

وتصدر اسم البلوجر سارة محمد التريند خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تعرضها لحادث مروع أدى إلى فقدان بصرها، وأثار جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب الحادث الذي أدى لفقدان بصرها، وشائعات السوشيال ميديا وتصريحات أهل سارة حول الواقعة، قال الشاب العشريني، في تصريحات لصدى البلد إن أهل سارة هم السبب في المشكلة، وفي بعدي عنها وانا نفسي أرجع لها.

وأشار إلى أن بعض أصدقاء السوء المشتركين نقلو عني كلام لم أقوله، وأقنعوا به أهل سارة، وأتمنى ألا تصدقهم لأني أحبها ولا أتخيل حياتي بدونها.

وأضاف مصطفى أنه كان معها في السيارة، وكان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك ـ في راجل واقف في بندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل.

وقال إنه كان معها ولكن إصاباته كانت خفيفة، ولم يتركها كما يزعم البعض، بل قمت بزيارتها في المستشفى ووقفت بجانبها وصدمت من موقف أهلها.

واتهم مصطفى والديها بأنهما السبب في هذه الأزمة، فوالدها هددني ومنعني من زيارتها أثناء علاجها، وامها رفضت توصلني بها نهائيًا، وتدخلت بقوة لانهاء علاقتنا.

كانت الواقعة قد أثارت جدلاً كبير على السوشيال ميديا بعد عدة أيام من الحادث الذي تعرضت فيه البلوجر سارة محمد وخطيبها إلي إطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالإسكندرية.

ووفقًا لروايات السوشيال ميديا، حاولت سارة فداء خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلا منه، هذا ما جعلها تصاب بإصابات بالغة، وأكد الأطباء المتبنيين لحالة البلوجر سارة أن الإصابات بالغه وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.

وخضعت البلوجر سارة لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في وقت لاحق.