جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليم البحيرة يحصل على المركز الثاني جمهوري في مسابقة أجمل حديقة مدرسية

أعرب يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة عن سعادته البالغة بحصول مدرسة عمر كامل الوكيل الثانوية بنات بإدارة بندر دمنهور التعليمية على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة اجمل حديقة مدرسية التى نظمها مكتب تنمية مادة التربية الزراعية وتكنولوجيا الزراعة بالوزارة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اتحضر للاخضر ومبادرة زراعة مليون شجرة مثمرة وتفعيلا لمشروع ازرع غذائك .

وتقدم يوسف الديب وكيل الوزارة أن يتقدم بتحية شكر وتقدير لمدير عام الإدارة التعليمية ببندر دمنهور و لتوجيه عام التربية الزراعية وتكنولوجيا الزراعة بالمديرية المركزية ولموجه اول التربية الزراعية بالإدارة ومديرة مدرسة عمر كامل الوكيل الثانوية بنات ولاسرة المدرسة والمشرفين على الحديقة المدرسية على جهدهم المبذول وإصرارهم على تحقيق هذا المركز المتقدم وتمثيل البحيرة تمثيلا مشرفا عكس اهتمام المحافظة بتفعيل توجيهات السيد الرئيسي ووزارة التربية والتعليم فى هذا الشأن .

وذلك تحت رعاية ودعم الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وتأكيدها على أهمية استثمار تلك المبادرات فى خدمة البيئة والمجتمع المحلى والعمل على صقل وتنمية مواهب الطلاب من خلال الانشطه التربوية وتشجيعهم واستثمار طاقاتهم فى شتى المسابقات والفعاليات .

وتمنى لتعليم البحيرة مزيداً من النجاحات المشرفة والانجازات والمراكز المتقدمة في كافة المسابقات والفعاليات والأنشطة التربوية التي تقام على مستوى الجمهورية.