جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير التعليم: قنوات مدرستنا متميزة وحصص مشاهدتها نجحت في المدارس

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن قنوات مدرستنا قنوات متميزة وناجحة جدا ، تقدم مادة تعليمية دراسية رائعة لأبنائنا الطلاب في المدارس.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على هامش حضوره لفعاليات انطلاق اليوم الرياضي في مدرسة مصر الجديدة النموذجية ، أنه في هذا الاطار ، حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على تفعيل حصص لمشاهدة الدروس المذاعة على قنوات مدرستنا داخل الفصول اثناء اليوم الدراسي طوال العام الدراسي الحالي 2022 / 2023 لتحقيق اقصى استفادة ممكنة للطلاب .

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لمس من خلال جولاته على الفصول اثناء سير حصص مشاهدة قنوات مدرستنا ، أن الطلاب مندمجين جدا معها بشكل لافت للانتباه ، وهو ما يعني نجاح التجربة .

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة تولي اهتماما بالغا بالأنشطة التربوية، لافتا إلى التعاون المشترك والفعال مع وزارة الشباب والرياضة في هذا الشأن.

وشدد على أن تلقي العلم، وممارسة الأنشطة المدرسية داخل المؤسسات التعليمية، هما عاملان أساسيان في بناء الشخصية السوية .

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الانشطة الطلابية هي عاملا اساسيا في عملية اعادة جذب الطلاب للمدارس لتصبح المدرسة هي المكان الطبيعي للتعليم والتعلم والتنشئة الاجتماعية.