جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 01:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اعترافات ”أنوش”.. ”بحط صور صدري او رجلي”

المتهمة انوش
المتهمة انوش

أدلت المتهمة أنوش خلال تحقيقات القضية المتهمة فيها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، باعترافات تفصيلية عن نشرها مقاطع فيديو خادشة عبر يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت أنوش خلال التحقيقات، إنها تركت التعليم في الصف الثاني الإبتدائي، وتوجهت للعمل لمساعدة والدتها، حيث كانت تعمل في مصانع خياطة ومحلات الطرح والملابس والأحذية الحريمى.

وأضافت أنوش خلال التحقيقات، أنها كانت تعمل خياطة في مصنع مقابل 25 جنيها في الأسبوع حتى وصل راتبها إلى 75 جنيها في الأسبوع، وكانت تساعد بهم والدتها في المعيشة.

وقالت انوش خلال التحقيقات، إنها أنشأت صفحة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قبل 5 سنوات بإسمها - نشوى - وبعد وفاة ابنتها في 2022 اغلقتها، وكانت ترى السيدات في صفحات اليوميات فقررت تقليد ذلك.

وأضافت أنوش خلال الاعترافات، قمت باختيار اليوميات واسرار الطبخ لتصوير مقاطع فيديو عنهم، ولكن كان لدى تحفظ على اليوميات بسبب ظهور السيدات شبه عرايا، فقررت الظهور بدون إظهار أجزاء من جسدها، فقامت بإنشاء 3 صفحات أولها كانت صفحة باسم عالم نشوى وكانت تتضمن أكلات اعتيادية.

وتابعت أنوش في اعترافاتها، صفحة الطبخ لم تدر أموال، فقمت بتزوير دروع اليوتيوب والتيك توك لإقناع المتابعين أنني مشهورة وأقوم بتزويد المشاهدات، وفضلت أتابع السيدات في صفحات اليوميات، وبدأت في محاولة إظهار جسدي لتزويد المشاهدات، وعملت صفحة إسمها يوميات انوش بعد كدة.

وقالت أنوش خلال التحقيقات: لقيت الطبخ مش بيجيب اي مشاهدات ولا أرباح، قلت خلاص أعمل يوميات فيها دلع وفعلا عملت فيديوهات وأنا بطبخ وبغسل وبروق البيت بهدوم خفيفة وبيتي، واتكلمت بطريقة كلها دلع، وفعلا المشاهدات زادت ووصلت 50 الف.

وتابعت أنوش: مكسبي كان 1800 دولار وربحي فيهم كان 40% والباقي كان بيروح لـ يوتيوب، وكنت بحط صورة تلفت انتباه الناس في الأكونت، والصورة دي كنت ببين فيها صدري بالهدوم الخفيفة او رجلي.

وأضافت أنوش خلال تحقيقات قضية خدش الحياء: كنت بصحى الصبح وأجيب الاستاند وأحط الموبايل وأفتح التصوير وألبس خفيف وأبدأ اعمل حاجات في البيت زي الترويق وغسيل الهدوم والطبخ، وأنا كل اللي كسبته كان حوالي 30 ألف جنيه بس، والفلوس كانت بتنزل على حسابي البنكي.

وقررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، تأجيل أولى جلسات محاكمة صاحبة قناة «يوميات أنوش» على "يوتيوب" لاتهامها بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام لجلسة 18 مارس الحالي لتعذر حضور المتهمة من محبسها.

وقررت جهات التحقيق المختصة، إحالة صاحبة قناة «يوميات أنوش» على «يوتيوب» للمحاكمة، بتهمة نشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

كانت جهات التحقيق في القاهرة، فتحت التحقيق مع المتهمة بتهمة إدارة قناة على موقع اليوتيوب، وتبث فيديوهات خادشة، تظهر فيها بملابس مثيرة، وذلك بعد بلاغ تقدم فيها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأجهزة الأمنية في القاهرة ألقت القبض على سيدة تبث فيديوهات عبر حساب على موقع يوتيوب باسم يوميات أنوش، بعد بلاغ ضدها، اتهمها بالفسق والفجور.