جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”الحمل” بصحة جيدة .. توقعات الأبراج السبت 11 مارس 2023

تعبيرية
تعبيرية

يهتم الكثير من الأشخاص بقراءة حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، لمتابعة تغييرات الفلك وكيفية تأثيرها على حياتك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11 مارس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
الصحة ستكون جيدة، الاستثمار بخصوص إقامتك سيكون مربحًا، الأخبار السارة في الجزء الأخير من اليوم ستجعل عائلتك سعيدة، قد تؤثر الخلافات الأسرية على حياتك الزوجية، قد تجد حلاً لمشاكلك من خلال مقابلة رجل مثقف.

الثور
يمكن لإخوتك أن يطلبوا منك المساعدة المالية، سيكون لديك وقت جميل مع حبيبك، ستكون مليئا بالأفكار الجيدة، زوجتك ستمنحك سعادة كبيرة، لا تشرف على صحتك أثناء رعاية أفراد الأسرة.

الجوزاء
حافظ على هدوئك أثناء اتخاذ قرار عاطفي للغاية، قد يتم استرداد المستحقات المعلقة منذ فترة طويلة.

السرطان
يوم مليء بالمرح، قد تبدو العقود الجديدة مربحة ولكنها لن تحقق مكاسب كما هو مرغوب، تجنب التسرع في اتخاذ قرارات الاستثمار، الأصدقاء القدامى سيكونون مفيدون، رسالة جيدة من الحبيب سترفع معنوياتك.

الأسد
يجب أن تترك رفقة هؤلاء الأشخاص الذين تعتقد أنهم ليسوا مناسبين لك وأن تضيع وقتك أيضًا، بعد وقت طويل ستحصل على متسع من الوقت تقضيه مع شريك حياتك.

العذراء
ستكون في الحالة المزاجية المناسبة للاستمتاع، قد يتأثر عمل مهم بسبب ضعف الوضع المالي، قد يجعلك طفلك تشعر بالفخر، ستحصل على الكثير من الحب من زوجتك.

الميزان
عقلك سيتقبل الأشياء الجيدة، قد تزيد زيارة منزل أحد الأقارب من متاعبك المالية، قد يسبب لك أفراد عائلتك أو زوجتك بعض التوترات، ستقضي أمسية رائعة مع زوجتك، من المحتمل أن تشاهد فيلمًا مع أصدقائك اليوم.

العقرب
قد يقوم بعض الأصدقاء القدامى أو الأقارب المقربين بزيارتك في المساء، لقاء رومانسي مثير للغاية ولكنه لن يستمر طويلاً، إنهم بحاجة إلى العمل بجدية أكبر لتحقيق أهدافهم.

القوس
اليوم أنت بحاجة إلى الابتعاد عن هؤلاء الأصدقاء الذين يطلبون منك إقراض المال ثم عدم إعادته، إن موقفك الإيجابي من شأنه أن يضيء الجو في المنزل ويملأه بالمشاعر الجيدة.

الجدي
قد تجد نفسك في موقف مثير قد يجلب لك أيضًا مكاسب مالية، قد تجلب رحلة قصيرة إلى منزل أحد الأقارب لحظات من الراحة والاسترخاء من جدولك اليومي المحموم، من المحتمل أن تنتهي من بعض مهامك المعلقة اليوم.

الدلو
قد يبالغ شخص من عائلتك في رد فعله تجاه المواقف المتعلقة بالتمويل ويجلب لحظات مضطربة في المنزل، اليوم ، يمكنك مفاجأة زوجتك بقضاء وقتك معه، من المحتمل أن تدخل في جدال مع أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك المقربين حول بعض القضايا اليوم.

الحوت
قد يؤدي الإفراط في الإنفاق على السلع الفاخرة إلى حدوث مشاكل مالية لك في المستقبل، كن مستقلاً واتخذ قرارك عندما يتعلق الأمر باستثمار جديد، سيتفهم زوجك / زوجتك مشاعرك اليوم وسيبذل قصارى جهده لإبقائك سعيدًا.