جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية في هذه المناطق الأيام المقبلة

أمطار رعدية
أمطار رعدية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بدءا من يوم الأحد وحتى يوم الجمعة المقبلة.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على الصعيد، بارد ليلا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية أنه بدءا من مساء الإثنين المقبل يكون هناك حالة من عدم الاستقرار يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية ونشاط للرياح على بعض المناطق.

حالة الطقس يوم الإثنين

ومن المحتمل أن تكون هناك فرصة لسقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية الغربية تمتد خفيفة إلى الوجه البحرى على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، وتكون هناك فرصة لسقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ومن المحتمل أيضا سقوط أمطار خفيفة إلى المتوسطة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء ومحافظة البحر الأحمر تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وتكون هناك فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.