جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد موسى : تفاصيل جديدة عن طرح شركتي صافي ووطنية… فيديو

تعبيرية
تعبيرية

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن بدء إجراءات طرح شركتي صافي ووطنية للاستثمار يوم الأربعاء المقبل، موضحا أن هناك مكاسب كبيرة سوف تتحقق من خلال هذا الطرح.

وتابع أحمد موسي خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «الدولة معندهاش حاجة تخبيها، وتكشف عن كل ما لديها، وتحقق كل ما تقول عنه».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الطرح سيكون من خلال مستشار الطرح وليس الحكومة المصرية وهو أمر يحسب لها، حيث سيتم طرح الأسماء والمعلومات عن الشركتين بمنتهى الشفافية.

واستطرد أن المستثمرين قد يكونون من مصر أو المملكة العربية السعودية أو أي مكان آخر، وسيتم المفاضلة بين العروض لاختيار أفضلها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنه تم اختيار جهة متخصصة معنية بهذا الأمر، لافتا إلى أن شركة وطنية أصبحت براند ولها 250 فرعًا في مختلف المحافظات، بينما شركة صافي معروفة في مجال المياه.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن كل شركات القوات المسلحة تدفع كامل الضرائب الواجبة عليها، والقيمة المضافة وتخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات كباقي الشركات.

واختتم حديثه موضحا، أن بعض الناس نفسهم يحتكروا كل شيء وميسيبوش حاجة ثم يطلعوا يقولوا مش عارف القوات المسلحة واخده أيه، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي خرج ورد عليهم.