جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل صحة الشرقية يكرم الأمهات المثاليات بالقطاع الصحي

الامهات المكرمات
الامهات المكرمات

كرم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الأمهات المثاليات بمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، واللاتي تم ترشيحهن بالفوز بلقب الأم المثالية، من خلال مسابقة سنوية تنظمها إدارة العلاقات العامة بالمديرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم لعام ٢٠٢٣.

قام وكيل الوزارة بتقديم شهادات تقدير، ومكافأة مالية، للأمهات بمختلف قطاعات الصحة بمحافظة الشرقية من الإدارات الصحية والمستشفيات والديوان العام، تكريمًا لهن، مقدماً الشكر والتقدير لجميع الأمهات بالمحافظة، وكافة أنحاء الجمهورية، موجهاً التحية والتقدير لأمهات الشهداء من الجيش الأبيض وكافة أبناء الوطن، على عطائهن وتضحياتهن.

وتمنى لهن دوام الصحة والسلامة والسعادة وراحة البال، وأن يرحم من فارق الحياة منهن، داعياً المولي عز وجل أن يرحمهن بقدر ما قدمن من عطاء، كما تقدمت الأمهات المكرمات، بالشكر والتقدير لوكيل الوزارة، معبرين عن سعادتهن بالإحتفال بهذا اليوم، حيث أنهن يعتبرن هذا التكريم وساما على صدورهن.

حيث تم تكريم كل من الأم انتصار على عبدالسلام، والأم إيمان عبدالحميد شحاته، والأم هناء سعيد على، والأم أمل محمد أبوشوشة، والأم مها السيد بخيت، والأم نادية ابراهيم عطية.