جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:37 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جامعة دمياط تحصل على المركز الأول في مؤتمر التوظيف والتوصيف

جامعة دمياط
جامعة دمياط

وأوضح الدكتور السيد دعدور، رئيس جامعة دمياط، أنّ كليّة التربية الرياضية بالجامعة حصلت على المركز الأوّل في فعاليات مؤتمر التوظيف والتوصيف المهنيّ، والتي أقيمت في الفترة من 17 إلى 20 من شهر مارس الجاري، والتي نفّذته النقابة العامة للمهن الرياضيّة.

وأشار رئيس جامعة دمياط، إلى أنّ عدد الجامعات التي شاركت في فعاليّات المؤتمر 17 جامعة حكوميّة، من كليات التربية الرياضية، موضحًا أنّ كليّة التربية الريّاضيّة في جامعة دمياط، قد حصلت على المركز الأول في النشاط الرياضيّ، والمركز الأول في التميّز في العرض الفعال على مستوي كل الجامعات في هذا المؤتمر.

وأهدى الدكتور محمود المتبولي، عميد كلية التربية الرياضية كأس المركز الأول لرئيس جامعة دمياط، تقديراً منه على جهوده المبذولة في دعم الأنشطة الرياضيّة بالجامعة، ورفع شأنها في مختلف المجالات، وذلك بحضور الدكتور أحمد شعراوي، وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب.

وأعرب رئيس جامعة دمياط، عن سعادته وامتنانه لعميد كلية التربيه الرياضية، و للدكتور الدكتور أحمد شعراوي على تفانيهما في بذل الجهد لوصول جامعة دمياط للمراكز الأولى في المجال الرياضيّ، و للطلّاب المشاركين فيها، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما هنّأهم بقدوم شهر رمضان المبارك.