جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعليم: انتظام الدراسة خلال شهر رمضان ولا إجازات

انتظام الدراسة
انتظام الدراسة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدراسة منتظمة بشكل طبيعي خلال شهر رمضان المبارك، وأنه لا توجد نية لتعطيل أو تغير مواعيد الدراسة خلال الشهر الكريم.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد تغيير في مواعيد اليوم الدراسي خلال شهر رمضان المبارك لجميع الصفوف الدراسية، وأن الدراسة منتظمة خلال شهر رمضان.

مواعيد الدراسة في رمضان

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه لن يتم تقليل عدد ساعات اليوم الدراسي خلال شهر رمضان وذلك حتى يحصل الطالب على الاستفادة الكاملة من المنهج الدراسي.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عدم عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني الشهرية لطلاب صفوف النقل خلال شهر رمضان.

امتحانات صفوف النقل 2023

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم أن ما يتم تداوله غير صحيح، وكشف عن مواعيد امتحانات الشهور لصفوف النقل خلال الفصل الدراسي الثاني 2023، حيث يتم إجراء امتحانات النقل لشهر فبراير خلال الأسبوع الأول من شهر مارس في منهج شهر فبراير والأسبوع الأول من مارس، وإجراء امتحان شهر مارس في الأسبوع الأول من شهر أبريل في منهج شهر مارس وأول أبريل.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عددا من التعليمات المهمة والعاجلة إلى جميع المديريات التعليمية بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023.