جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة

”شباب يدير شباب” ينظم حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بالغربي

تزينت أولي ليالي رمضان بتنظيم متطوعي وزارة الشباب والرياضة بالغربية -(شباب يدير شباب)، ( YLY)- لحفل تكريم حفظة القرآن الكريم، في رحاب قاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، ووزير الأوقاف الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، وبمتابعة وإشراف محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية الأستاذ يسري الديب، وبحضور نائب محافظة الغربية الدكتور أحمد عطا، والدكتور كمال عكاشة -نائب رئيس جامعة طنطا-، والمستشار العسكري لمحافظة الغربية العميد هاني محمد عامر، والشيخ نوح العيسوى -نائبًا عن وزير الأوقاف-، ولفيف من قيادات محافظة الغربية، ومديرية الشباب والرياضة بالغربية، وقيادات مجلسي النواب والشيوخ.

وكرم محافظ الغربية ما يقرب من (٣٠٠) حافظ للقرآن الكريم، منهم (٣٤) فائزًا بالمركز الأول، وذلك بعد عقد مسابقة بين (٦٧٥) متسابقًا، وإجراء التصفيات، وشكر الدكتور طاوق رحمي أسر حفظة القرآن الكريم على حسن تنشئتهم، كما قام بتوجيه الشكر لكل القائمين على تلك المسابقة. كما تحدث النائب محمد مرعي، والنائب عن أهمية إقامة مسابقات القرآن الكريم، لبث القيم الحميدة لدي الأبناء بحفظ وتلاوة كتاب الله. كما أكد الشيخ نوح العيسوى على أهمية حفظ القرآن الكريم، وأن طلب العلم فضيلة، مشددًا على منزلة حفظة القرآن الكريم عند الله عزوجل.


ويُذكر أن تلك المسابقة تم إطلاقها للنسخة الثانية على التوالى، وقام بالمشاركة في تنظيم الإحتفالية مجموعة من طلاب كلية العلوم بجامعة طنطا، بالتعاون مع الفريق الأزرق (شباب يدير شباب، (YLY).