جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة تغيير مواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية

نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيير مواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

وأكد المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي له منذ قليل، أن مواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية كما هي يوم 6 مايو المقبل وفقا لجداول الامتحانات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يحرص دائما على اطلاع الطلاب وأولياء الأمور على كافة التفاصيل المتعلقة بالمنظومة التعليمية والإمتحانات بشكل استباقي، في إطار تحقيق مبدأ الشفافية مع الرأي العام.

وأهاب شادي زلطة المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم ، بالطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق خلف المنشورات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستهدف اثارة الارتباك.

وأشار المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم ، إلى أن أي مستجدات تعلن عنها الوزارة عبر قنواتها الرسمية سواء عبر البيانات الرسمية أو الصفحة الرسمية للوزارة أو موقعها الالكتروني.