الثلاثاء 5 مارس 2024 09:43 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

التنمية المحلية تعلن وظائف خالية بنظام التعاقد

التنمية المحلية
التنمية المحلية

أعلنت وزارة التنمية المحلية، في الإعلان رقم 2 لسنة 2023، عن حاجتها لشغل 19 من الوظائف التخصصية عن طريق التعاقد بديوان عام الوزارة وفقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (125) لسنة 2018 بنظام التعاقد الوظيفي.

وأوضحت الوزارة أن المسميات الوظيفية للوظائف الخالية بوزارة التنمية المحلية هي عدد 5 أخصائي تشغيل حاسب آلي وعدد 5 مهندس (ميكانيكي – مدني – عمارة)، وعدد 4 أخصائي تخطيط عمراني و عدد 5 باحث قانونيا.

شروط وظائف وزارة التنمية المحلية الخالية

وأشارت الوزارة إلى الشروط العامة للوظائف الخالية:

-التعاقد لمدة عام واحد يجوز تجديده لعام آخر فقط

ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما عند تاريخ نشر الإعلان.

-أن يجتاز المقابلات الشخصية والاختبارات

لا يترتب على إبرام الوزارة لأية تعاقدات أي التزام بالتثبيت أو التعيين فى وظائف دائمة.

-ألا يقل التقدير العام عن جيد.

-ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بقرار / حكم تأديبي / حكم جنائي.

وأوضحت وزارة التنمية المحلية المستندات المطلوبة للوظائف الخالية:

-صورة المؤهل الدراسي.

-صورة بطاقة الرقم القومي سارية (وجهان).

-صورة شهادة الميلاد المميكنة.

-صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور.

-صور شهادات الخبرة الحاصل عليها والدورات التدريبية إن وجد.

-صحيفة الحالة الجنائية عند التعاقد.

-تحميل طلب شغل الوظيفة المرفق بالإعلان وإعادة تحميله مع المرفقات بعد استكمال البيانات به.

-في حالة التعاقد يتم تقديم أصول المستندات بالإضافة إلى كارت تحليل المخدرات من أحد المراكز الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان ثابت به عدم تعاطي المخدرات وفقاً لأحكام القانون رقم 73 لسنة 2021 بشأن شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها.

-يتم تقديم الطلبات والمستندات المطلوبة إلكترونيا من خلال موقع وزارة التنمية المحلية عبر اللينك التالي " https://www.mld.gov.eg/ar"، في الفترة من 28/ 3/ 2023 إلى 4/11 /2023.