الثلاثاء 19 مارس 2024 10:57 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى

محمد دياب: أنا وإيهاب فهمي طلعنا أبناء عم

أعلن الفنان والمطرب محمد دياب، أن هناك صلة قرابة تجمعه بالفنان إيهاب فهمي دون أن يعلم كلا منهما بهذه الصلة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال دياب: مفارقة تاريخية أنا وأخب وصديقي وزميلي الفنان النجم إيهاب فهمي طلعنا أبناء عم وأحنا الاتنين منعرفش سبحان الله والله ده حصل فعلاً مش هزار.

فيما علق الفنان إيهاب فهمي على منشور دياب قائلا: اه والله يا عالم الدنيا صغيرة ابن العم الغالي دياب العودة إلى حضن الأهل.

ويشارك دياب هذا الموسم في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي ويتكون من 15 حلقة.