جريدة الديار
الجمعة 10 مايو 2024 01:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غلق شارع السودان يومين لاستكمال أعمال محور أحمد عرابي

غلق شارع السودان
غلق شارع السودان

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق شارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء، لمدة يومين لاستكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد.

وأضافت إدارة المرور بالجيزة أنه فى إطار وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء، بالتزامن مع استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد في الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابي "ميدان سفنكس" يستلزم غلق كلي لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية فى الاتجاه القادم من أرض اللواء.

إغلاق شارع السودان

وتستلزم الأعمال غلق شارع السودان لمدة يومان ابتداء من صباح يوم الأحد الموافق 9 /4 /2023 وحتى صباح يوم الإثنين الموافق 10 /4 /2023 وذلك من الساعة 12 صباحًا حتى 7 صباحًا.

ووضعت إدارة مرور الجيزة بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

_حركة سير المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء وترغب بالسير اتجاه شارع أحمد عرابي تقوم بالدخول يمينًا بشارع جلال الدين الحمامصي قبل منطقة الغلق الكلى مباشرة.

_ثم السير يسارًا بشارع عبدالمنعم الصاوي وصولًا حتى شارع أحمد عرابي.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.