جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 12:32 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل صحة البحيرة يجري زيارة مفاجئة لوحدة صحة الأسرة بنفره

حانب من الجولة
حانب من الجولة
نفره - دمنهور - البحيرة

اجرى الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، يرافقه الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بزيارة بمفاجأة لوحدة صحة الأسرة بنفرة التابعة للإدارة الصحية بدمنهور ،لمتابعة سير العمل ، ومدى الإنضباط الإداري ، والتأكد من وجود فرق العمل فى أماكن تواجدها ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات .

وجاءت الزيارة ختامًا لجولاته المرورية التي اجراها اليوم لمتابعة العمل، والعمل علي مواجهة المشكلات علي أرض الواقع ووضع حلول فورية لكافة المعوقات للحصول علي خدمة طبية ذات جودة .

وخلال جولة المرورية، قام بإحالة المتغيبين عن العمل للتحقيق بمعرفة المديرية .وقام سيادته بالمرور على التطعيمات ، والتأكد من توافر كافة الطعوم ، كذلك المرور على العيادات ،

كما قام بالتأكيد على استكمال تفعيل العمل بالفترة المسائية ، وبضرورة تفعيل العيادات التخصصية على مدار الأيام ، حيث أن الوحدة تم اختيارها ضمن وحدات المرحلة الأولى لأعمال المبادرة الرئاسية للعمل فى الفترة المسائية ، ووجه سيادته بضرورة وجود طوارئ للعمل ٢٤ ساعة .

كما أكد على ضرورة تواجد عدد كافِ من التمريض مع الأطباء .

وكلف جميعة، مدير الإدارة الصحية بدمنهور بضرورة متابعة تواجد الأطباء على المنظومة ومتابعة الإنضباط الإدارى وأداء العمل ، لكون الوحدة ضمن المرحلة الأولى لمبادرة السيد الرئيس ، كذلك وجه سيادته بالإستفادة القصوى من الأماكن الغير مفعلة والغير مستغلة بالوحدة .

وكذلك قاما سيادتهما بالمرور على باقى أماكن تقديم الخدمة بالوحدة ، وأكدا على أهمية الإلتزام وحُسن الأداء فى تقديم الخدمة الطبية ، ووجها سيادتهما فريق العمل بالوحدة على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة .