جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 01:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تتأخر عن باقي المحافظات ..صلاة العيد في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية

صلاة العيد الساعة كام 2023 في الإسكندرية؟ هكذا كثرت التساؤلات بين مواطني عروس البحر المتوسط، قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد الفطر المبارك، ويجرى الاستعداد عليه خلال الأيام المقبلة من خلال إتاحة ساحات الصلاة.

وخلال السطور التالية، نجيب عن تساؤل صلاة العيد الساعة كام 2023 في الإسكندرية وكافة التساؤلات الأخرى التي تصاحب صلاة العيد والتي تنطلق مع الساعة 5:52، أبرزها تساؤل استعدادات الاحياء بتلك المناسبة بأمور عدة.

ويعد موعد صلاة عيد الفطر 2023 في الإسكندرية متأخر عن باقي المحافظات حيث تنطلق صلاة العيد في مصر في الساعة 5:40 دقيقة في محافظة البحر الأحمر، لذا تعد الإسكندرية ضمن المحافظات التي تصلي متأخرا.

ولم يكن تساؤل صلاة العيد الساعة كام 2023 في الإسكندرية، هو التساؤل الوحيد خلال تلك الآونة بل ارتبطت تساؤلات أخرى أبرزها ما هي استعدادات صلاة عيد الفطر 2023 في الإسكندرية؟ وهو الأمر الذي أجاب عنها مسؤولو الأحياء في الإسكندرية بأنه تم الاستعداد عبر أعمال النظافة وغسيل الشوارع والأرصفة والميادين علي مستوي الأحياء وتطهير جميع المساجد وخاصة حول المساجد المخصصة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، وفقاً لتعليمات محافظ الإسكندرية.