جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 05:59 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

مصرع سائق وإصابة ترزي إثر مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء بالبحيرة

ارشفيه
ارشفيه

دفع سائق شاب حياته ثمنا للحصول على طفلته عامين من طليقته؛ حيث نشبت بينه وبين زوج طليقته مشاجرة بالأسلحة البيضاء قاما على إثرها كل منهما بالتعدي على الآخر، ما أسفر عن إصابة السائق بإصابات بالغة أودت بحياتة داخل المستشفى بعد فشل محاولات الأطباء إنقاذه، كما أصيب الثاني بجروح قطعية بفروة الرأس وتم حجزه تحت العلاج.


تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود بتلقيه بلاغا من المستشفى العام بوصول كل من "صبري. م. ف. ز" ٤٠ سنة سائق، ومقيم بقرية النشو، بجرح قطعي بالرقبة ولا يمكن استجوابه، و"رضا. ع. م"، ٤٥ سنة ترزي مقيم بندر إيتاي البارود مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس.


تبين بالانتقال والفحص لضباط المباحث قيام المجني عليه بالتوجه لمنزل طليقته "روضة" ٣٨ سنة ربة منزل، لأخذ ابنتهما آية "عامين" رغما عنها، فحدثت بينهما مشادة قام على إثرها نجلها من المصاب الثاني بالاتصال بوالده والذي حضر للمنزل ونشبت بينه مشادة مع الأول تطورت لمشاجرة قام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بمقص وقام الثاني بالتعدي على الأول بمطواة محدثين إصابتهما.

تم ضبط الأدوات المستخدمة في الحادث وهي مقص ومطواة وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها والتحفظ على المصاب الثاني داخل المستشفى على ذمة التحقيقات.