جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:09 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الرائد عمل يصل لأحد أفراد الجماعات الإرهابية .. مسلسل حرب… فيديو

مسلسل حرب
مسلسل حرب

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «حرب»، وصول الرائد «عمر» إلى أحد أفراد الجماعات الإرهابية من الطلبة، ويلتقي العميد «شريف زيدان» لأول مرة ويتعاونا معا للقبض على باقي أفراد الجماعة الإرهابية.

يستطيع الرائد «عمر» الذي يقدمه الفنان محمد فراج، الوصول إلى أحد أفراد الجماعات الإرهابية بعد إبلاغ صاحب عمارة عن سماعه صوت انفجار في أحد الشقق التي يؤجرها لمجموعات الطلبة، وما جعله يشك فيهم أنهم رفضوا فتح الباب له.

يصل الرائد «عمر» إلى المستشفى ليجد أحد الطلبة مصاب إثر الانفجار، ويقوم بالقبض عليه وبذلك يكون وصل لأول خيط يجمعه بالإرهابيين، وعندما يصل تقرير المعمل الجنائي يثبت أن البودرة التي وجدت في الشقة تستخدم في صنع المتفجرات.

ويقابل «عمر» العميد «شريف زيدان» الذي يقدمه الفنان أحمد سعيد عبد الغني من الأمن الوطني، الذي سيتولى القضية ويطلب منه «عمر» أن يتابع معه القضية، وبعد تتبع أرقام الطلبة يجدون أنهم في قهوة بوسط البلد.

ويصل «عمر» برفقة «شريف» إلى مكان الطلبة ليجدهم تحركوا وقاموا بتغيير أرقامهم، ويستطيع «عمر» الوصول إلى أرقامهم الجديدة ويحاول منعهم من تنفيذ عملية إرهابية، وتنتهي الحلقة بوجودهم في محيط القسم.

يعرض مسلسل حرب، بطولة النجمين أحمد السقا ومحمد فراج، حصرياً في الأيام المتبقية من شهر رمضان الكريم، عبر شاشة «ON»، في تمام الساعة 9 مساء، كما يعرض عبر منصة «watch it».

كما يعرض على قناة «ON دراما» في تمام الساعة 10.45 مساء، ويعاد الساعة 4.45 صباحًا، والساعة 12.15 ظهرًا، والساعة 4.45 عصرًا.

مسلسل «حرب» يتكون من 10 حلقات، بطولة الفنانين: أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.