جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ما بين صلاح والنني .. كوليس أزمة نجوم مصر عبر ”إنستجرام”

محمد صلاح-النني
محمد صلاح-النني

تحدثت تقارير خلال الساعات الماضية عن قيام محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بإلغاء متابعته لحساب محمد النني لاعب أرسنال عبر "إنستجرام".

ويرتبط صلاح مع النني بعلاقة صداقة وزمالة تمتد لسنوات طويلة منذ لعبهما معاً في المقاولون العرب المصري ثم بازل السويسري، والمنتخبات الوطنية المصرية بفئاتها السنية المختلفة.

واستمرت العلاقة القوية بين صلاح والنني في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع انتقال الأول إلى ليفربول في 2017، بعد عام من قدوم الثاني إلى أرسنال.

قام محمد النني بنشر صورة احتفال زميله آرون رامسديل بالتصدي لركلة جزاء أمام صلاح خلال مباراة الفريقين في الدوري المحلي يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وشملت الصورة احتفال رامسديل مع رفع صلاح قميصه تعبيراً عن غضبه لإهدار الركلة، وهو ما جعل الصورة تبدو مسيئة لنجم ليفربول.

وظهر من خلال متابعة قائمة الشخصيات التي يتابعها لاعب ليفربول عبر حسابه بموقع "إنستقرام" وعددهم 218 شخصا، أن "مو" لم يعد يتابع محمد النني.

على الجانب الآخر، وبالنظر لقائمة الأشخاص الذي يتابعهم محمد النني عبر المنصة ذاتها، سيتبين غياب اسم صلاح منها أيضا.

النني نشر صورة مع صلاح في شهر أكتوبر الماضي وكتب عليها: "من اللطيف دائما رؤيتك يا أخي"، والتي نالت إعجاب أكثر من 170 ألف شخص، بما ينفي ما تردد عن حذف لاعب الوسط لكل صور مواطنه كما تردد.

على الجانب الآخر تعود آخر صورة للنني على حساب صلاح إلى 12 أكتوبر 2021 أثناء وجودهما معاً في احتفالات المنتخب المصري.

يذكر أن الصورة التي قيل إنها صنعت الأزمة، لم تعد موجودة على حساب النني على موقع التواصل الاجتماعي.