جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 12:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي ضد سموحة .. كهربا يقود الهجوم الاحمر في تشكيلة كولر

كهربا
كهربا

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تشكيل الأهلي استعدادا لمواجهة فريق سموحة في الدوري الممتاز مساء اليوم الأثنين.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط:مروان عطية واليو ديانج وعمرو السولية.

خط الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو وكهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي لطفي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وافشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل وكوكا ومحمد أشرف.

ويلتقي الأهلي فريق سموحة في الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يستضيف النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، فى الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، يوم 22 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة، في لقاء الذهاب الذي يُقام في القاهرة.

فى الوقت ذاته يحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي يوم 29 من شهر أبريل الجاري، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء الإياب.

والتقى المارد الأحمر مع نظيره الرجاء المغربي، في 8 مواجهات بدوري أبطال إفريقيا، حيث كان الفوز لكل فريق في مباراتين مقابل التعادل في 4 مواجهات.

وواجه الأهلي الرجاء المغربي في مباراتين خلال منافسات البطولة العربية، وفاز في المباراتين، بالإضافة إلى فوزه في اللقاء الوحيد الذي جمعهما في السوبر الإفريقي عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

ومن المنتظر، أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي والرجاء المغربي، الفائز من مباراة الترجي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري. وفي حال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي سيواجه الترجي أو شبيبة القبائل خارج الأرض أولاً، على أن يكون الإياب في القاهرة.