جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 07:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هشام الجخ يكشف أسرار أغنية جعفر العمدة وديوانه الجديد

هشام الجخ
هشام الجخ

كشف الشاعر هشام الجخ خلال لقائه في برنامج "خيمة onetake" عن سر نجاح أغنية أنا قادر في مسلسل جعفر العمدة قائلاً:" سر نجاح الأغنية ان معايا ميجا ستار زي محمد رمضان وميجا ستار زي أحمد سعد فكان لازم تكون تريند".

كما أوضح أن الأغنية قديمة وكان من المفروض أن تكون سينجل بينه وبين أحمد سعد قائلاً:" الأغنية مع أحمد سعد من سنة وكان اسمها السيرك وكانت هتتعمل سينجل أنا أقول شعر وهو يغني ولما قاللي نعملها لمسلسل جعفر العمدة وافقت فورا".

وأضاف خلال اللقاء عن الكوبليهات والكلمات المحذوفة وهي:" صاحبت صحاب وطلعوا رخاص هتاخد ايه من الهجاص متسألنيش عن الإخلاص أنا ماشي ومن كتر اللي عدى وفات بقينا نخاف من البدايات يادنيا كلها حكايات متسواشي أنا لوحدي لكن ونسان ورغم البرد أنا دفيان وفي الشدة الأصول بتبان وأنا أصلي لا عمري جريت وراك ياحرام ولا قبلت في كرامتي كلام ومهما تحاول الأيام وترقصلي انا اللي بغض بصري وأخاف ومهما سنيني تبقى عجاف مبسألش البشر إلحاف ولا بتهان".

كما كشف الجخ عن اسم ديوانه القادم وهو "الديوان الأبيض" من دار نشر في بلجيكا وسيتم توزيعه داخل مصر والعالم العربي.

جدير بالذكر، أن أغنية "أنا قادر" غناء الفنان أحمد سعد ويشارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر "هشام الجخ"، ومن ألحان هيثم نبيل، وتوزيع كوليكس بوي.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.