جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

الأرصاد تحذر .. أمطار رعدية و رياح خلال الساعات المقبلة

تعبيرية
تعبيرية

أكدت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وأن البلاد فى فترة الليل تشهد انخفاض فى درجات الحرارة.

وأضافت خلال مداخلة على القناة الأولي، أن درجات الحرارة فى النهار حول المعدلات الطبيعية فى هذا التوقيت من العام، وأن البلاد تتأثر بكتل هوائية.

وأشارت إلى أن البلاد تشهد نشاط رياح، تجعل الجميع يشعر بـ انخفاض فى درجات الحرارة، فى الساعات المسائية، وأن هناك فرص لـ سقوط الأمطار ايضًا.

ولفتت إلى أن أمطار اليوم ستكون خفيفة و في بعض المناطق ستكون رعدية، وأن الأمطار ستكون على البحر الأحمر، وسيناء، وخليج السويس، وأن تلك الأمطار لن تكون مؤثرة على الحركة اليومية.

ووجهت تحذير عاجل للمواطنين من تخفيف الملابس في فترة المساء، مؤكدة أن التقلبات الجوية مستمرة حتى نهاية فصل الربيع، وهو شهر 5 المقبل.