جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 09:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قاتل طفل الفيوم اعترف بجريمة قتل أخرى والنيابة تأمر بحبسه

أصدرت نيابة مركز اطسا بمحافظة الفيوم، قرارا بحبس قاتل الطفل سائق التوك توك 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف الجاني بجريمته.

وأثناء التحقيق فجر الجاني مفاجأة جديدة، باعترافه بقتل صديق عمره بسبب خلافات مالية، وقطع جسده قطع صغيرة وألقى عليها ماء النار، ووضعها في جوال وألقى الجوال ببحر يوسف.

وكانت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، تمكنت بالتعاون مع وحدتي البحث بمركزي اطسا والفيوم، من ضبط قاتل الطفل توفيق ممدوح توفيق، 12 سنة، سائق التوك توك بقرية الجعافرة التابعة لمركز اطسا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز اطسا عثرة علي جثة الطفل الصحية في جوال ببحر ابو النور، بعد الابلاغ باختفاء بثلاثة ايام، وقد أثبتت التحريات وتفريغ الكاميرات أن آخر شخص استقل التوك توك كان" هاني. أ. ج " من قرية ابجيج التابعة لمركز الفيوم، وبعد التنسيق بين وحدتي مباحث اطسا والفيوم، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، تم القاء القبض علي الجاني، وجار تقديمه إلى النيابة المختصة.

اصل الحكاية

كان الطفل توفيق ممدوح توفقيق، ابن قرية الجعافرة بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، قد خرج يسعى على رزقه لمساعدة أعلى في نفقاتهم اليومية، من خلال عمله علي توك توك، إلا أنه لم يعد إلى منزله منذ ثلاثة أيام، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي كثفت جهودها البحث عن الصبي المختفي، لعلهم يعيدون الي أهله، الا أنهم عثروا عليه جثة هامدة، دون التوكتوك الذي كان يقوده للحصول علي قوته وقوته أهله يوما بيوم، وحرمت الأسرة من قرة عينها ومصدر رزقها.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفبوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز اطسا بمحافظة الفيوم، يفيد بإختفاء صبي في العقد الثاني من عمره، بعد أن خرج للعمل علي توكتوك لمساعدة اسرته، منذ ثلاثة ايام، وبعد تكثيف البحث عنه عثر عليه جثة هامدة، واختفاء التوكتوك، ما يؤكد أن سرقة التوكتوك وراء الجريمة، خاصة أن الطفل الصحية وأسرته لبس لهم عداء مع أحد من أهل القرية أو تلقي المجاورة.

وتحرر المحضر اللازم بمركز شرطة اطسا، وتم العرض علي النيابة المختصة التي مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن ساعة وأسباب الوفاة.

كما طلب تحريات إدارة البحث الجنائي، وسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتولت التحقيق.