جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:23 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية: إطلاق تطبيق تصالح على الهاتف المحمول لتقنين المخالفات الحكومة توجه ضربة موجعة لـ 7 من مافيا الدواجن لقاء القنصل العام بالرياض بإتحاد المصريين بالسعودية وكيلا وزارتي الزراعة والري يتابعان تطهير الترع في البحيرة تعليمات وشروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية للعام الدراسي 2024/2023. البيئة تستكمل فعاليات المرحلة الثانية من مسابقة ”صحتنا من صحة كوكبنا ” وزيرة البيئة تجتمع بالعاملين بجهاز تنظيم إدارة المُخلفات لمناقشة أطر تعزيز ملفات العمل بكافة أنواع المُخلفات أسباب قلة الرغبة الحميمية عند الزوج وكيف تتعاملون معها الدقهلية: متابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لستوات النقل إبتدائي وإعدادي وثانوي ”ناصر” تسلم أثاث ثلاث مدارس يابانية ببلقاس وثلاث مدارس ببنى عبيد من إدارة المدارس المصرية اليابانية بالوزارة مواصلة لجنة الشباب والرياضة بالدقهلية لمعاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بمدينة الجمالية ..لليوم التاسع علي التوالي تعليمات وشروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية

برباعية ..مانشستر سيتي يكتسح آرسنال في الدوي الإنجليزي

تعبيرية
تعبيرية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه آرسنال باربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أحداث الشوط الأول قوية ومثيرة منذ صافرة البداية، حيث نجح مانشستر سيتي ومن أول محاولة هجومية في تسجيل أول أهدافه في الدقيقة السابعة بتسديدة أرضية متقنة من كيفين ديبروين.

سيطر مانشستر سيتي على ملعب اللقاء بعد الهدف بشكل واضح بينما تراجه آرسنال لإغلاق المساحات في وسط ملعبه امام الهجوم المتواصل لأصحاب الأرض.

وأهدر ديبروين فرصة اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد انفراده بالمرمى، وسدد ايرلينج هالاند أكثر من كرة خطيرة قبل أن ينجح جون ستونز في اضافة ثاني الأهداف في الدقيقة 48 لتنتهي احداث الشوط بنتيجة 2-0.

لم تختلف الأمور كثيراً في الشوط الثاني حيث بدأ السيتي بضغط هجومي قوي منذ الدقيقة الأولى بحثاً عن غضافة المزيد من الأهداف وحسم المباراة.

وفي الدقيقة 54 نجح كيفين ديبروين في تعزيز تقدمه السيتي بإضافة الهدف الثالث، ليواصل أصحاب الأرض سيطرتهم الكاملة على ملعب اللقاء وسط تراجع كبير للجانرز.

حاول آرسنال في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه وحاول الثنائي بوياكو ساكا ونيكيتاه مغالطة دفاعات السيتي في أكثر من محاولة قبل ان يسجل هولدينج هدف تقليص الفارق لآرسنال في الدقيقة 85 قبل أن يضيف هالاند الهدف الرابع للسيتي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر، الا أن السيتي لعب مباراتين أقل.