جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:34 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ”

ارتفاع عدد المصابين في حادث الدهس المميت بأمريكا

حادث الدهس المميت بأمريكا
حادث الدهس المميت بأمريكا

قالت إدارة الإطفاء بمدينة براونزفيل بولاية تكساس الأمريكية، اليوم الأحد، إن عدد المصابين في حادث الدهس المروع في المدينة ارتفع إلى 12، مؤكدة وفاة سبعة أشخاص.

وأوضحت إدارة الإطفاء في منشور على “فيسبوك”: "توفي سبعة أشخاص على الفور، ونُقل 11 شخصًا إلى المستشفيات المحلية. وتم نقل شخص واحد جواً إلى مستشفى فالي باتيست هارلينجن".

وأشارت إلى أن حركة المرور في منطقة الحادث لا تزال مغلقة.

ووقع الحادث خارج مركز أوزانام للمهاجرين والمشردين في براونزفيل.

وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت الشرطة في براونزفيل بولاية تكساس، أن سبعة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب ستة على الأقل بعد أن صدمتهم سيارة أثناء انتظارهم في محطة للحافلات بالمدينة.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، قالت شرطة براونزفيل، إن “الشرطة ألقت القبض على رجل وتحتجزه تحت الحراسة المشددة لمدة 24 ساعة”.

وقال مارتن ساندوفال، محقق شرطة براونزفيل، إن “الحادث وقع حوالي الساعة 8:30 صباح الأحد في محطة للحافلات بالقرب من مأوى للمهاجرين في المدينة الحدودية، ومن غير الواضح ما الذي أدى إلى الحادث”.