جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:51 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مهنيا وصحيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج اليوم الجمعة 12 مايو

تعبيرية
تعبيرية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023، يبحث عنها الكثير من الأشخاص بطريقة مستمرة، لمتابعة الأحداث، ومعرفة ماذا يحدث في يومه الروتيني بناء على تنبؤات خبراء الفلك.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12 مايو 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
اكتشف المشاعر الإيجابية التي تدفعك إلى الأمام، تخلص من الأفكار السلبية مثل الخوف والشك والغضب والجشع، لأنها تعمل كمغناطيس يجذب عكس ما تريد، اليوم بمساعدة صديق حميم، يتمتع بعض رجال الأعمال بإمكانية جني ثمار مالية.

الثور
إهمال والديك يمكن أن يعيق آفاقك المستقبلية، قد يؤدي أي إهمال في مكان عملك أو عملك اليوم إلى خسارة مالية، إنه أيضًا وقت مناسب لإشراك والديك في مشاريعك وخططك الجديدة ، والبحث عن إرشادهم ودعمهم.

الجوزاء
طبيعتك المبهجة والمبهجة ستجلب السعادة لمن حولك، يُنصح بالتحكم في نفقاتك اليوم والتركيز فقط على شراء العناصر الأساسية، ستجلب أخبار وراثة ممتلكات الأجداد فرحًا كبيرًا لعائلتك بأكملها.

السرطان
أعط الأولوية لرفاهيتك العقلية، لأنها ضرورية لرحلة روحية مُرضية، يعمل العقل كبوابة إلى الحياة حيث يؤثر على تدفق كل من التجارب الإيجابية والسلبية، تساعد تنمية العقل السليم في حل المشكلات وتوفر الإضاءة اللازمة.

الأسد
للحفاظ على لياقتك يُنصح بالامتناع عن الإفراط في تناول الطعام والقيام بزيارات منتظمة إلى النادي الصحي، يجب على التجار ورجال الأعمال ذوي العلاقات الدولية توخي الحذر اليوم ، حيث توجد مخاطر محتملة بحدوث خسائر مالية.

العذراء
اليوم سيكون يومًا مليئًا بالابتسامات المستمرة ، حيث سيشعر الغرباء بأنك مألوف لك، الاستثمار في التحف والمجوهرات سيجلب لك الازدهار والمكاسب المالية، على الرغم من جهودك لإرضائهم ، قد لا يكون الأشخاص الذين تعيش معهم سعداء جدًا.

الميزان
لا تسمح بمقابلة الأشخاص البارزين لتجعلك تشعر بالتوتر أو تفقد الثقة، مثلما يعتبر رأس المال أمرًا حيويًا للشركات، فإن الحفاظ على صحة جيدة أمر مهم بنفس القدر، قد يكون من الصعب تجميع الثروة اليوم بسبب التدفق المستمر للأموال، فإن تلقي الدعم من عائلتك وأصدقائك سيعزز حماسك وثقتك بنفسك.

العقرب
يمكن أن يؤدي تلقي الدعم من الأفراد ذوي النفوذ الكبير إلى رفع معنوياتك بشكل كبير، على الرغم من أنك قد لا تدرك تمامًا أهمية المال إلا أنك ستدرك أهميته اليوم عندما تواجه نقصًا في الموارد المالية.

القوس
مشاركة السعادة مع الآخرين يمكن أن تعزز الصحة الجيدة، يمكن أن يؤدي الانخراط في المضاربة إلى عوائد مربحة، قد تتلقى اتصالًا من أقارب بعيدين اليوم، سيكشف لك شريكك جانبًا جديدًا رائعًا من نفسه.

الجدي
ستظهر طبيعتك المرحة والطفولية اليوم، مما يضعك في مزاج مرح، يُنصح بتوخي الحذر بشأن الاستثمار بناءً على الإشاعات، حيث قد تحدث خسائر مالية، ان تلقي أخبار سارة غير متوقعة من الأقارب البعيدين سيجلب السعادة للعائلة بأكملها.

الدلو
ركز طاقتك على مشاريع تحسين الذات التي ستساعدك على أن تصبح نسخة أفضل من نفسك، إن تلقي أخبار غير متوقعة من الأطفال سيجلب لحظات سعيدة.

الحوت
التعبير عن الثناء والإعجاب بالآخرين يمكن أن يجلب لك السعادة والرضا، من الأهمية بمكان تقدير الوقت والمال وإلا فقد تجلب الفترة القادمة تحديات وصعوبات.