جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 05:59 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

مصرع أب حاول فض مشاجرة بين ابنيه وآخرين في الدقي

توفى شخص بعد أن شعر بحالة إعياء أثناء فض مشاجرة بين أولاده وآخرين، وتحرر محضرا بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، يفيد فيه تلقيه بلاغا من الاهالى بوجود مشاجرة في شارع بين السريات بالجيزة.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، المقدم عمرو فاروق رئيس المباحث، والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين «ز.خ» 20 سنة، «ي.خ» شقيقه 23 سنة طرف أول، و«م. ب» 30 سنة، «م. ن» 36 سنة طرف ثانى، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتدخل والد الطرف الأول لفض التشاجر، وعقب ذلك شعر بحالة إعياء نقل على إثرها المستشفى، وتوفى أثناء وصوله، وتبين عدم وجود أي إصابات بالمتوفى، وأنه يعاني من الضغط وجلطة سابقة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.