جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 11:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

على يد سائق .. التقرير الطبي لطالبة المرج اثر هتك عرضها

تعبيرية
تعبيرية

كشفت التحريات تقرير الطب الشرعي للطفلة "آلاء.ض" والبالغة من العمر 10 أعوام، حيث شكلت الوحدة لجنة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بطب عين شمس.

وقامت اللجنة بالفحص بتاريخ ٢٠٢٢/١٢/٧ وبالفحص الظاهري للطفلة، حيث تبين أنها في درجة وعي وإدراك لا تتناسب مع المرحلة العمرية لها.

وكشف التقرير، أنه بالفحص الموضعي في الوضع اللبلوتومي وكذلك وضع السجود للطفلة، تبين أن فتحة المهبل ضيقة ولا يكاد ترى من خلالها جدار المهبل.

كما تبين أن غشاء البكارة غير سليم ويوجد به ثلاث شرفات، والحفرة الزورقية عميقة.

وأوضح التقرير الطبي بفحص المذكورة موضعيا من قبل تبينا خلو أنسية الفخذين والمنطقة التناسلية وما حولها من أي آثار أو مظاهر إصابية وغل من النوع اللحمي الحلقي المسنن ذو فتحة مركزية واحدة لا تسمح بإيلاج دون تمزقه وهو خال من التمزقات القديمة والحديثة تم اخذ عدد (۲) مسحة مهبلية خارجية من المجني عليها وأرسلت للمعمل الطبي بمصلحة الطب الشرعي للبحث عن أثار السو والحيوانات المنوية واستخلاص الحامض النووي والتحفظ عليه لحين ورود ركن المقارنة في حالة الإيجابية.

وأشار التقرير الطبي و بفحص المذكورة موضعيا من دبر تبينا خلو الإليتين من أي آثار أو مظاهر إصابية وفتحة الشرج بشكل ووضع طبيعي والجلد. من أي أثار أو مظاهر إصابية وتعرجاتها بحالة عادية والانعكاس الشرجي بحالة طبيعية وبالجذب الهين على الإليتين تبينا العد العاصرة الشرجية بقوام متماسك.

وكشف التقرير الطبي بعد أن تم أخذ عدد (۲) مسحة شرجية خارجية من المجني عليها وأرسلت للمعسل الطبي بمصلحة الطب الشرعي للبحث عن أثار المس والحيوانات المنوية واستخلاص الحامض النووي والتحفظ عليه لحين ورود ركن المقارنة في حالة الإيجابية.

وتبين من الكشف الطبي خلو ظاهر عموم جسد المجني عليها من أية آثار أو مظاهر إصابية قد تشير إلى حدوث عنف جنائي، وبفحص المذكورة موضعيا من قبل تبينا غشاء البكارة من النوع اللحمي الحلقي المسنن ذو فتحة مركزية واحدة لا تسمح بإيلان تمزقه وهو خال من التمزقات القديمة والحديثة مما يشير إلى كون المذكورة (بكر) لم تحدث لها مواقعة جنسية بإتيانها إيلاجا - بالغ منتصب في فرجها في زمن قديم أو حديث.

وبفحص المذكورة موضعيا من دبر لم لتبين أي آثار أو مظاهر إصابية تشير إلى اتيانها لواطا بإيلاج في زمن قديم أو حديث.