جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 06:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشحات يضيف الهدف الأول للأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

سجل حسين الشحات الهدف الأول للمارد الأحمر عقب تمريره من بيرسي تاو ليسجلها حسين الشحات في مرمى الترجي التونسي في الدقيقة الـ28 من زمن اللقاء الثأري بين الفريق المصري ونظيره التونسي

ويسعى الأهلي إلى الفوز في هذه المباراة لتأمين مكان في المباراة النهائية، وتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه الجيل الذهبي للنادي تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

وانطلقت المباراة الساعة 10:00 مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، وتشهد متابعة وحماسًا كبيرًا من قبل الجماهير الرياضية وعشاق الكرة العربية والأفريقية.

وسيكون الأهلي على الملعب بأفضل حالاته، بعد الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب في تونس بثلاث أهداف نظيفة، وستكون المباراة فرصة حاسمة للترجي التونسي لتحقيق العودة وتعويض الخسارة والتأهل إلى المرحلة النهائية من البطولة القارية، وبالتأكيد، ستكون هذه المباراة مثيرة ومشوقة وستجذب اهتمام العديد من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

الأهلي اقترب كثيرًا من التأهل إلى الدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في رادس.

وبالتالي فإن الأهلي يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدفين في مباراة اليوم من أجل ضمان مقعد في النهائي.

في المقابل، يحتاج الترجي لتعويض فارق الأهداف الثلاثة، الأمر الذي يبدو صعبًا، لاسيما عند النظر إلى سجل الأهلي على ملعبه في مباريات البطولة منذ بداية الموسم.

الأهلي خاض 5 مباريات على ملعبه حتى الآن، فاز في 4 مباريات منها دون أن يستقبل حتى أي هدف، بينما تعادل مرة واحدة، ولم يخسر.

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 بنتيجة 3-0، ثم انتصر على القطن الكاميروني، والهلال السوداني في دور المجموعات بالنتيجة ذاتها.

وواصل الأهلي انتصاراته على ملعبه، إذ تغلب على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي.

في المقابل، تعادل الفريق الأحمر مع ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بهدفين لمثلهما في دور المجموعات.