جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحيا ومهنيا وعاطفيا .. توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 23 مايو

تعبيرية
تعبيرية

يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج 2023 يوميا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الاخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج.

ونستعرض توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي.

الحمل
اليوم أنت تشعر بالهدوء وبعقلية إيجابية، وعلى استعداد للاستمتاع الكامل بيومك، إذا كانت لديك خطط للتسكع مع الأصدقاء، فمن المستحسن أن تضع في اعتبارك إنفاقك حيث توجد إمكانية لتجربة انتكاسات مالية، ستشغل بعض من وقتك المهام المنزلية المعلقة.

الثور
ابق هادئًا وخاليًا من التوتر طوال اليوم، من المحتمل أن تحصل على مزايا مالية اليوم بفضل أطفالك وهذا سيجلب لك سعادة كبيرة، خذ بعض الوقت لزيارة قريب كان مريضًا وقدم دعمك.

الجوزاء
وجه طاقتك لمساعدة شخص في محنة، سيتعين عليك إنفاق مبلغ كبير من المال بسبب تنظيم وظيفة في المنزل، مما قد يكون له تأثير سلبي على وضعك المالي، إنه يوم مثالي للتخطيط لشيء مثير وممتع مع أصدقائك، شريكك لديه رأي إيجابي عنك ، ولهذا قد يغضب أحيانًا.

السرطان
على الرغم من بعض الضغوط النفسية ستكون صحتك العامة على ما يرام، قد يشعر الأفراد الذين لا يزالون ينتظرون رواتبهم بالقلق بشأن الأمور المالية وقد يفكرون في طلب قرض من الأصدقاء.

الأسد
انتبه لأي نصيحة من والدك حيث يمكن أن تكون مفيدة في مكان عملك، إن سلوكك العنيد لا يسيء لمن في المنزل فحسب ، بل يسيء أيضًا لأصدقائك المقربين.

العذراء
انتبه لوزنك وتجنب الإفراط في تناول الطعام، إذا كنت تخطط للتسكع مع الأصدقاء، فضع في اعتبارك إنفاقك لتجنب الخسائر المالية المحتملة، قد تكون الأعمال المنزلية مرهقة وتساهم في الضغط النفسي.

الميزان
من المهم الحفاظ على وزن صحي والامتناع عن الأكل المفرط، اليوم قد يواجه الأفراد الذين اشتروا أرضًا سابقًا ويتطلعون الآن لبيعها مشترًا مناسبًا ويحصلون على مبلغ مرضٍ في المقابل، قد يكون التعامل مع الأطفال أمرًا صعبًا ، لكن استخدام المودة كأداة يمكن أن يبقيهم منشغلين ويمنع الإجهاد غير الضروري.

العقرب
أولئك الذين يشرعون في إجازة رومانسية مع شريكهم سيخلقون ذكريات عزيزة تدوم. من الممكن أن تتلقى مجاملات على إنجازات عملك.

القوس
حفز نفسك لتبني نظرة أكثر تفاؤلاً، سيعزز هذا التحول في العقلية ثقتك وقدرتك على التكيف بينما يساعدك في نفس الوقت على التخلي عن المشاعر السلبية مثل الخوف والكراهية والغيرة والانتقام.

الجدي
صحتك في حالة ممتازة، قد تظهر خيبة الأمل عندما يعطي الأطفال الأولوية للأنشطة الخارجية على التخطيط لوظائفهم المستقبلية.

الدلو
ابذل جهدًا لمغادرة مكان عملك مبكرًا للانخراط في بعض الأنشطة الترفيهية، يُنصح بالامتناع عن إقراض الأقارب الذين لم يسددوا ديونهم السابقة بعد.

الحوت
قد تشعر بالقلق بسبب مخاوف داخل أسرتك، يُنصح بالامتناع عن إقراض الأقارب الذين لم يسددوا ديونهم السابقة بعد. جاذبيتك وسماتك الشخصية ستسهل تكوين صداقات جديدة.