جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب خلافات مالية .. مصرع صاحب معرض سيارات في مشاجرة بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي صاحب معرض للسيارات مصرعه متأثرا بإصابته بطلقتين ناريين، بينما أصيب خاله بطلق ناري، ويعمل تاجر، فى مشاجرة مع عامل بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب خلافات مالية بين خال المتوفي والعامل، أطلق خلالها العامل الأعيرة النارية عليهما مما أدي لإصابتهما وتم نقلهما إلي المستشفي دمنهور التعليمي وتوفي الأول فور وصوله لمستشفى دمنهور التعليمي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

وبدأت القصة بتلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوجود مشاجرة بقرية حسن الحكيم التابعة لذات المركز، وتم إطلاق أعيرة نارية خلالها مما أدي لإصابة شخصين ووفاة أحدهما.

وتبين من الانتقال والفحص وقوع مشاجرة بين وجدي.ف.ع.س.ا، 43 عاما، صاحب معرض سيارات، وأصيب بطلق ناري بالبطن وآخر فى الحوض من الناحية اليمني وتوفي عقب وصوله للمستشفى، كما أصيب خاله حسن .س .م .م، 31 عاما، تاجر حبوب، بطلق ناري أعلى الفخد الأيسر، ومقيمان قرية سنطيس بمركز دمنهور.

وتبين وقوع مشاجرة بين المذكورين (طرف أول)، والمدعو محمد .م .ع .م، 31 عامل، عامل، ومقيم عزبة حلمي، قام خلالها الأخير بإطلاق الأعيرة النارية علي الطرف الأول من سلاح ناري بحوزته.

تم ضبط طرفي المشاجرة، والسلاح الناري المستخدم، واقر طرفي المشاجرة بذات المضمون، وأن سبب المشاجرة هو خلافات مالية بين الثاني من الطرف الأول مع المتهم.

تم نقل المتوفي إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصاب لذات المستشفي لتلقي العلاج، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.