جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

الاتحاد الاوروبي يتهم جوجل بخرق قواعد الإعلان

اتهم الاتحاد الأوروبي جوجل اليوم الأربعاء بخرق قواعد مكافحة الاحتكار التكنولوجية خاصة في الإعلانات، وقد يسعى الاتحاد وفق ذلك، إلى تفكيك (وقف) بعضًا من أعمال عملاق التكنولوجيا لتهدئة مخاوف السوق الأوروبي، وفق ماذكرت صحف أمريكية.

توصلت المفوضية الأوروبية، الذراع التنفيذية للاتحاد الأوروبي، إلى استنتاج مبدئي مفاده، أن جوجل ، هيمنت على السوق الأوروبية، فيما يخص إعلانات الناشرين وأدوات شراء الإعلانات على الشبكة العنكبوتية.

قالت اللجنة أيضًا إن جوجل، قد أساءت استخدام أدواتهامنذ عام 2014 على الأقل.

سيتاح لشركة ألفابيت ، الشركة الأم لشركة جوجل، الفرصة للدفاع عن نفسها، فضلاً عن طلب جلسة استماع شفوية لتقديم إجاباتها.

رأت اللجنة الأوروبية، أن جوجل قد تضطر إلى وقف بعض أعمالها من أجل معالجة المخاوف المثارة وبالتالي الامتثال لقواعد المنافسة في الكتلة.

ذكؤت مارجريت فيستيجر ، رئيسة المنافسة في الاتحاد الأوروبي في بيان: "وجهة النظر الأولية للمفوضية هي أن سحب جوجل الإجباري لجزء من خدماتها فقط هو الذي سيعالج مخاوف المنافسة".

و تجمع جوجل بيانات المستخدمين، وتبيع مساحات إعلانية ، وتعمل كوسيط إعلاني عبر الإنترنت، لذا فإن الشركة تحتكر جميع مستويات الإعلانات المبوبة.